+A
A-

ختام الأيام التعريفية وسط إقبال واسع وإشادة بالتنظيم

استمرت المدارس الحكومية في استقبال أولياء الأمور في ثالث وآخر الأيام التعريفية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم، تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بهدف تهيئة عودة طلابية ناجحة في العام الدراسي الجديد 2022/2023.

وواصلت المدارس فتح أبوابها من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، للترحيب بأولياء الأمور الكرام، واطلاعهم على ما يتم تقديمه من خدمات وأنشطة متنوعة، مع تسليمهم ملفاً متكاملاً يجيب عن 22 سؤالاً تغطي مختلف جوانب العملية التربوية والتعليمية، إلى جانب تسليم القسيمة الشرائية الداعمة لتوفير مستلزمات الحقيبة المدرسية للطلبة الذين يعودون إلى مقاعد الدراسة الحضورية يوم الأربعاء السابع من سبتمبر الجاري.

وقد أشرفت فرق مدرسية من الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية والطلبة على تقديم عدة فعاليات تعريفية، كالجولات الميدانية، والمعارض الموضحة لبعض جوانب العمل المدرسي مثل مجالس الآباء والمجالس الطلابية وأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة والموهوبين. وأشاد العديد من أولياء الأمور بالمستوى التنظيمي المتميز، وبحرص الوزارة على تعزيز الشراكة معهم.

هذا وفي حال تعذر على أي ولي أمر حضور الأيام التعريفية، فإنه بإمكانه مراجعة المدرسة في فترات لاحقة، للحصول على ملف الطالب، وطلب أي دعم من الإدارة المدرسية.