+A
A-

رئيس الأمن العام يشهد ختام بطولة الشرطة المفتوحة لكرة الطائرة

شهد الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، ختام بطولة الشرطة المفتوحة لكرة الطائرة التي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام، وأحرز فيها فريق مديرية شرطة المحافظة الشمالية، لقب البطولة بعد تغلبه على فريق مديرية شرطة محافظة العاصمة.

وقد أشاد رئيس الأمن العام، بتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لإقامة هذه الفعاليات والبطولات الرياضية المتميزة ، في إطار دعم معاليه للرياضة والرياضيين في كافة فرق وزارة الداخلية.

وثمن رئيس الأمن العام ، الأداء والتنافس الشريف ، الذي شهدته البطولة والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره للاتحاد الرياضي للأمن العام وكل من ساهم في إنجاح البطولة من خلال حسن التنظيم والإعداد لها.

من جهته ، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على حضوره الحفل الختامي للبطولة، مثمنا متابعته المستمرة للأنشطة الرياضية كافة التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية التي تهدف إلى رفع القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

وفي ختام الحفل قام رئيس الأمن العام بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم الفريق الآخر، ميداليات المركز الثاني , متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.