+A
A-

البحث عن "ستار شيف" الشرق الأوسط التالي

أعلنت محطة فتافيت، منح عشاق الطهي فرصة من العمر يشاركون من خلالها في مسابقة للطهي على مستوى المنطقة عبر برنامج "ستار شيف".

افتتح الاختبار للمشاركة في 2 أغسطس من خلال تنسيق الترشيح الذاتي وسيغلق في 4 سبتمبر. ويمكن للطهاة الموهوبين من جميع أنحاء الشرق الأوسط إرسال مقاطع فيديو يعدّون خلالها وصفاتهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي (فايس بوك، انستغرام، تويتر) مع استخدام الوسم #فتافيت_ستار_شيف للحصول على فرصة المشاركة في المسابقة، على أن تكون مقاطع الفيديو التي يحملونها باللغة العربية وعلى أن تكون ملفاتهم الشخصية على قنوات التواصل مفتوحة للعموم. سيتم اختيار أفضل ثمانية متسابقين من المشاركات وسيتم الإعلان عنهم في 8 سبتمبر.

ستشتمل المسابقة على عدة مراحل وسيتم تحكيم المسابقات من قبل لجنة تحكيم القناة والشيفين المعروفين محمد أورفلي وطارق ابراهيم. سيخوض المشاركون سلسلة من التحديات تتنوع من طهي وصفات محددة إلى التصوير في استوديو فتافيت إلى التنافس وجهاً لوجه مع المشاركين الآخرين لعرض مهاراتهم في الطهي. ​

ستتم دعوة المتأهلين إلى الدور نصف النهائي إلى استوديو فتافيت في دبي للتنافس على الجولة التالية. سيتمكن مشاهدو فتافيت من متابعة كل مرحلة من مراحل المسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشبكة ولاحقاً على قناتها التلفزيونية أيضاً.