+A
A-

بالصور والفيديو: النجمة العالمي بطل السوبر البحريني

تُوج فريق النجمة بكأس السوبر البحريني لكرة اليد إثر فوزه في المباراة النهائية على نظيره الأهلي بنتيجة (24/31) والتي جمعتهما مساء الاثنين على صالة مدينة خليفة الرياضية وسط حضور جماهيري جيد العدد.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا لصالحه بفارق هدف بنتيجة (13/14)، وبذلك حافظ النجمة على لقب السوبر في خزينته، ليكون صاحب القرار الآن في اختيار خوض السوبر البحريني الإماراتي أو السوبر البحريني السعودي، فيما الأهلي سيلعب السوبر المخالف للرهيب النجماوي.

ويدين النجمة بهذا الفوز، إلى النجومية الكبيرة التي قدمها الحارس محمد عبدالحسين في تصدي الكرات وخصوصًا بالشوط الثاني، وإلى القوة الضاربة في الجانب الهجومي بقيادة أحمد المقابي ومحمد حبيب وبلال بشام ومحمد ميرزا، أما الأهلي وعلى رغم الشوط الأول الذي تميز فيه وظفر بنتيجته بحراسته لعبدالله رضي ودفاعه وهجومه بعلي ميرزا ومحمود علي وصادق علي وعبدالله علي، لم يجد الحلول في النصف الآخر من عمر المباراة، ووقع في أخطاء كثيرة جعلته يتراجع في مقاومة النجمة ويخرج خاسرًا.

وعقب اللقاء، تُوج الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة عبدالرحمن عسكر بجانب رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بدر ذياب، فريق النجمة بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وفريق الأهلي بميداليات المركز الثاني.