+A
A-

مناقصة لتنظيف مبنى المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية لمدة عام

طرح المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات مناقصة لتنظيف مبنى المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية والمباني التابعة لها.
ووفق وصف المناقصة، فإنها لتقديم خدمة تنظيف للمجلس الأعلى للشؤون الاسلامية في الجفير ومعهد القراءات في أم الحصم من 1 يناير 2023 إلى 31 ديسمبر 2023. ويشمل ذلك تنظيف جميع الطوابق، المطابخ، دورات المياه، مقابض الأبواب وغسيل السجاد، تنظيف الأثاث، وتنظيف المناطق حسب التعليمات.
ودعا مجلس المناقصات والمزايدات الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://e-tendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد، وسيتم إغلاق استلام مظاريف عطاءات الشركات يوم الأربعاء بتاريخ 14 سبتمبر المقبل، على أن يتم فتح المظاريف في اليوم التالي.
وتخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
وتعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme، ويجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني.