+A
A-

البحرينية الكويتية للتأمين تنال جائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022

تفخر الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (جي آي جي البحرين) الشركة الرائدة في قطاع التأمين بحصولها على جائزة ( أفضل بيئة للعمل) لعام 2022م. من قبل هيئة ثقافة بيئة العمل العالمية «Great Place to Work» ومقرها في سان فرانسيسكو الأميركية،  حيث تعتمد الجائزة المرموقة على أستطلاع أراء الموظفون وتحدثهم عن تجربتهم في العمل في GIG البحرين.

وتعد هيئة ثقافة بيئة العمل العالمية ( Great Place To Work ) واحدة من أكبر المنظمات تخصصًا في تقييم بيئات العمل الرائدة، التي تكرس جهودها لبناء ثقافات محفزة للموظفين، ودعم سلوكيات القيادة التي أثبتت أنها تحقق إيرادات رائدة في السوق، والاحتفاظ بالموظفين، وزيادة الابتكار.

وبهذه المناسبة صرحت السيدة عائشة المحميد، رئيس قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية، إننا نعمل بجد لخلق ثقافات محفزة للموظفين في البحرينية الكويتية للتأمين كما إننا متحمسون وفخورون لعرض موظفينا المذهلين وكل ما يفعلونه كل يوم لخدمة عملائنا ورد الجميل للمجتمع، كما تفخر GIG البحرين بأن تكون جزءًا من Great Place Certification جنبًا إلى جنب مع العديد من المنظمات الرائعة الأخرى.

كما قالت  المحميد أن هذه الجائزة هي مؤشر على التزامنا ببناء شركة عظيمة، و يعكس إيماننا الأول  بأن قوتنا كشركة تكمن في مواردنا البشرية و موظفينا و التي تشكل القوة الرئيسية لنجاحنا حيث إننا نحترم الجميع ونتقبل اختلافاتنا و كل وجهات النظر، بالإضافة إلى أننا  شاملون وغير متحيزين ونمكّن بعضنا البعض ونتعاون جميعاً للوصول إلى أعلى إمكاناتنا لتحقيق التميز.
 أنا فخورة جداً بفريقنا والتزامهم وشغفهم لإحداث التغيير والتميز.
( يقول مايكل سي بوش ، الرئيس التنفيذي في منظمة (Great Place to Work ) أن الشركات المعتمدة تضع الموظفين أولاً). 

 

حول شهادة Great Place to Work 
ترتكز نتائج استطلاع Great Place to Work على مشاركات الموظفين من خلال منهجية التقييم السرية و المباشرة، وتشكل الدراسة التي تقيّم مستوى المصداقية والاحترام والنزاهة والفخر والصداقة داخل الشركة وتعد هذه الشهادة  الاعتراف الذي تطمح الشركات إلى تحقيقه. إنه الاعتراف الوحيد الذي يعتمد كليًا على ما يقوله الموظفون عن تجربتهم في مكان العمل على وجه التحديد و مدى استمرار العمل  في بيئة رائعة عالية الثقة. حيث يتم التعرف على شهادة Great Place to Work في جميع أنحاء العالم من قبل الموظفين وأصحاب العمل على حد سواء وهي المعيار العالمي للاعتراف بتجربة الموظف المتميزة. في كل عام ، تتقدم أكثر من 10000 شركة من 60 دولة للحصول على شهادة Great Place to Work.