+A
A-

ماجي انور تحلم بتأسيس مهرجان على القمر!

بعد أن أسست العديد من المهرجانات السينمائية المستقلة، وقامت بدعم الأعمال الفنية منذ بدايتة عملها بمجال الانتاج الفني والسينمائي في 2006، أعلنت رسميا المنتجة ماجي انور أسمها ضمن المشاركين السفر الى القمر برفقة الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا، بعد اعلانه مؤخرا عن طلب ثمانية أشخاص من الجمهور للانضمام إليه في رحلة إلى القمر على متن رحلة شركة "سبيس-إكس" التابعة لإيلون ماسك، ومن المقرر أن تنطلق الرحلة، التي تحمل اسم "عزيزي القمر"، في عام 2023.

ويجب توافر شرطين في مقدمي الطلبات: يجب عليهم إحراز تقدم في "أي نشاط" يقومون به من أجل "مساعدة الأشخاص الآخرين والمجتمع الأكبر بطريقة ما"، وأن يكونوا "على أتم الاستعداد لدعم أفراد الطاقم الآخرين الذين يشاركونهم نفس التطلعات".

وقالت ماجي إنها تود اقامه أول مهرجان سينمائي فني على القمر، و قدمت مشروعا كاملا، وبالفعل تم قبول فكرتها وفي انتظار الإعلان رسميا علي الأسماء الفائزة لاحقا، وقالت: ”حتى وان لم أكن ضمن قائمة الأسماء المرشحة، سأجد طريقة لتنفيذ هذا الحلم، وتقديم أول مهرجان سينمائي على القمر“.

المنتجة و الموزعة السينمائية ماجي انور قامت بتأسيس العديد من المهرجانات والتجمعات والمسابقات السينمائية في اوربا وغيرها بعد توليها منصب أول مستشار الاربعه مهرجانات أوروبية و امتلاكها مؤخرا  عدد من المهرجانات.