+A
A-

ريهام: حان الوقت لدخول عدد كبير من النساء والشباب بالبرلمان

أعلنت ريهام مخلوق عبر “البلاد” عن رغبتها بالترشح برلمانياً عن الدائرة الحادية عشرة في المحافظة الشمالية والتي تشمل مدينة حمد وتحديداً من دوار 14 إلى 22 والجزء الغربي من داركليب من دون دوار 20.

وقالت مخلوق “الإنسانية، العطاء ومساعدة الناس هي جزء من حياتي اليومية  وبسبب خبرتي في أكثر من مجال عمل لمدة 5 سنوات متواصلة ومنها المجال التطوعي لخدمة الوطن زاد دافعي في أن أكون حلقة وصل صادقة مباشرة لهموم المواطنين واحتياجاتهم ولكوني مواطنة بحرينية وأعلم بأحوال المواطنين والأمور التي تشغل بالهم”.


وتابعت “ولكوني شابة ولدي إرادة وعزيمة أطمح للدفاع عن حقوق أبناء دائرتي ومكتسبات الوطن والمواطن وأرى أن أبناء دائرتي لديهم القدرة لبناء مستقبل زاهر ويستحقون فرصة لإظهار إبداعهم ورسم الوطن بصورة أفضل”.


وبالنسبة إلى تقييم النائب الحالي ذكرت أن “كل نائب يستخدم الأدوات التشريعية على حسب وجهات نظره وحسب الوضع السائد، فأكنُّ الاحترام لجميع النواب وإلى كل شخص يسعى لتغيير ولو بجزء بسيط لبناء الوطن؛ ولكنني أرى أنه حان الوقت لدخول عدد كبير من النساء والشباب مجلس النواب لبناء مستقبل زاهر”.


يذكر أن مخلوق حاصلة على بكالوريوس تمريض من الجامعة الايرلندية والدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية يمثلها في الوقت الجاري النائب محمد بوحمود الحاصل على 3731 صوتاً في الانتخابات الماضية، معاوداً الترشح فيها للانتخابات المقبلة بجانبها وكل من صالح عيسى، علي الفضلي، زيد العنزي وباسمة مبارك.