+A
A-

بالفيديو: غدا اولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "صافرة" مع مهدي عبدالجبار

ينطلق البرنامج الرياضي "صافرة" غدا السبت في الساعة الثالثة عصرا على منصات صحيفة البلاد الرقمية، ويستضيف مهاجم نادي المنامة ومنتخبنا الوطني سابقا اللاعب الخلوق مهدي عبدالجبار.

وشهد الموسم الثاني تطورا جوهريا في شكله ومضمونه، حيث استحدثت ثلاث فقرات وهي "النرد" و"القناع" و"شاي وملح"، وجميعها وسائل مساعدة تتيح للضيف التهرب من الاسئلة المحرجة، وتضفي نوعا من التشويق والاثارة على مسار الحلقة.

ويشرف على اعداد وتقديم البرنامج رئيس القسم الرياضي بصحيفة "البلاد" الزميل أحمد كريم حيث يظهر بطريقة مختلفة عن النسخة الماضية، وذلك وفق رؤية إخراجية مميزة صاغها الزميل المتألق بدر الحايكي لتضفي على البرنامج نفحة تشويقية للمشاهدين، وشارك في تصوير وانتاج العمل الزملاء دعاء مهدي، مريم المتروك، مجتبى الحايكي، فيما قام سكرتير التحرير بالصحيفة الزميل راشد الغائب بالأشراف العام على البرنامج.

يذكر أن برنامج "صافرة" انطلق في نسخة الأولى مطلع السنة الحالية، في الدورة البرامجية في صحيفة البلاد خلال النصف الأول من سنة 2022، وترك انطباعا جيداً لدى المتابعين الرياضيين، وقد طرأت عليه تحديثات كبيرة في النسخة الثانية وذلك في إطار التجديد والتطوير الذي تنتهجه صحيفة "البلاد" في إصداراتها المرئية كجزء من هويتها البصرية التي تشهد تناميا مضطرد.