+A
A-

"طلبات" تكرم أفضل 50 سائقًا خلال عطلة عيد الأضحى

أعلنت «طلبات البحرين»؛ الشركة التقنية الرائدة محليًا وإقليميًا في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن تكريمها لخمسين سائقًا كانوا الأفضل في فترة عيد الأضحى المبارك وإهدائهم 50 سبيكة ذهب. 

وكرمت طلبات خمسين سائقًا كانوا هم أكثر السائقين توصيلًا لطلبات الزبائن خلال أيام العيد الثلاثة، حيث تم الأخذ بالاعتبار تقييم الزبائن وسرعة توصيل الطلب والالتزام بالقوانين المرورية. 

ويأتي هذا التكريم ضمن استراتيجية «طلبات» لتوفير أفضل الخدمات لعملائها وتكريم المتميزين من الموظفين والسائقين بالشركة، وذلك لضمان بيئة عمل مثالية. وقد سبق أن قامت الشركة بتكريم السائقين الأميز في عيد الفطر، والسائقين المميزين خلال عام 2021. 

ومن جانبه، صرح السيد مؤيد عقل المدير التنفيذي لطلبات البحرين قائلًا" إن هذه المبادرة تأتي ضمن حزمة مبادرات تقوم بها الشركة لتكريم "أبطالها" الذين يحرصون على تقديم خدمة مميزة للعملاء، حيث أن تضحياتهم خلال فترة عيد الأضحى المبارك محل تقدير وامتنان، وتكريمهم يعد دافعًا رئيسيًا لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة". 

كما عبر السائق محمد عبدالقادر، أحد السائقين المكرمين، عن سعادته البالغة بهذا التكريم قائلاً: "أتوجه بالشكر الجزيل لشركة طلبات لتكريمها لنا، حيث أن ذلك قد زرع البسمة على وجوهنا، ويعطينا الدافع لتقديم الأفضل لعملاء طلبات". 

هذا وتستمر شركة «طلبات» في سعيها المستمر لتوفير المزيد من الامتيازات للسائقين، حيث تم مؤخرًا التأمين على حياة السائقين ضد الحوادث ومخاطر العمل، ويتم توفير عدة حوافز لمن يعملون خلال ساعات الذروة، وعدة خصومات خاصة وعروض حصرية لسائقي طلبات بالتعاون مع بعض الشركات داخل المملكة، كما قامت بتنظيم أكبر حفل ترفيهي والذي استمر لمدة أربعة أيام، وضم عدة ألعاب وفعاليات ترفيهية. 

هذا وللعِلم، تطبيق «طلبات» مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».