+A
A-

بالصورة: حميد الصائغ مليونير جديد من البنك الأهلي

جائزة الأحلام الثانية من أصل أربع جوائز كانت من نصيب السيد حميد حسن محمد الصائغ

تم الإعلان عن الفائز في الفرع الجديد بالعدلية والذي يتميز بخدماته الرقمية المتوفرة على مدار الساعة

في حفل أقيم يوم الأربعاء الموافق ٢٧ يوليو ٢٠٢٢، أعلن البنك الأهلي المتحد عن الفائز بجائزة الأحلام الثانية بقيمة مليون دولار أمريكي مع حساب حصادي ٢٠٢٢. تمت إقامة الحفل في الفرع الجديد بالعدلية، وحضره مجموعة من مدراء وموظفي البنك، إضافة إلى الفائز، السيد حميد حسن محمد الصائغ.
جدير بالذكر أن هذه الجائزة تعتبر الأكبر في البحرين هذا الصيف، وهي واحدة من أربع جوائز بقيمة مليون دولار أمريكي من حساب حصادي لهذا العام، تضاف إليها أربع جوائز بقيمة ١٠٠,٠٠٠ دولار أمريكي، وأربع جوائز بقيمة ٥٠,٠٠٠ دولار أمريكي، وأربعمائة جائزة بقيمة ١,٠٠٠ دولار أمريكي؛ ليبلغ مجموع الجوائز لهذا العام ٥ مليون دولار أمريكي.
وعند معرفته بدخوله نادي أصحاب الملايين، عبر الصائغ عن فرحته الكبيرة بالقول: "أدهشتني الطريقة التي تم بها إعلامي بالخبر. لم أسمع من قبل عن أي شخص عرف بفوزه بمليون دولار أثناء استخدامه أحد أجهزة الصراف الآلي التفاعلي." كما أضاف: "علاقتي مع البنك الأهلي المتحد قديمة وقوية، وذلك بفضل تجربتي المتميزة مع موظفيهم وخدماتهم وحلولهم الرقمية. ما زلت أتذكر اليوم الذي أقنعني فيه فريق خدمة العملاء بالاستثمار في حساب حصادي، ويسعدني كثيراً أن أحصد اليوم ثمرة قراري الادخار معهم."
جدير بالذكر أن برنامج حصادي متوفر على شكل حساب مصرفي أو شهادات ادخار، مما يجعله إحدى أكثر خدمات البنك جذباً للعملاء. وبإمكان العملاء الآن الوصول لهذه الخدمة على مدار الساعة عبر القنوات الرقمية للبنك وفروعه المنتشرة في أرجاء المملكة. تجدر الإشارة هنا إلى أن كل ٥٠ د.ب يتم استثمارها في حساب حصادي ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة ثلاثة أشهر، وثلاث مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة ستة أشهر. ويمكن للعملاء الإيداع بست عملات مختلفة منها الدينار البحريني والدولار الأمريكي.
وعلى مدى ٢٠ سنة مضت، منح برنامج حصادي أكثر من ١٨٥ مليون دولار أمريكي من الجوائز لأكثر من ١٨,٠٠٠ فائزاً.