+A
A-

العريفي يحصل على الحزام السادس في الجودو

حصل المدير الفني بالاتحاد البحريني للجودو المدرب الوطني خالد نبيل العريفي على الحزام السادس دان في رياضة الجودو، والذي يعتبر من الأحزمة المتقدمة في هذه الرياضة.

وشارك خالد العريفي في سلسلة من الدورات التدريبية والفنية والبطولات، حتى تمكن من الحصول على الحزام السادس دان في رياضة الجودو، ليكون أحد المدربين القلائل في البحرين الذين يمتلكون هذا الحزام.

وأكد العريفي أن الحصول على الحزام السادس دان في رياضة الجودو يترجم دعم واهتمام سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للالعاب القتالية، الذي سخر كافة الامكانيات لرياضة الجودو لتسجيل أرقام مميزة في الفترة الماضية، سواء على مستوى البطولات أو الأجهزة الفنية، وحرص سموه على دعم الكوادر البحرينية، لتأهيلها بأفضل صورة مما ينعكس على تطور رياضة الجودو، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني للجودو برئاسة سعادة د. فيصل خالد كانو، في تنفيذ الخطط والبرامج التي ترتقي باللعبة ومنتسبيها وتدفع لتحقيق المزيد من النجاحات في الجودو البحرينية.

وأوضح أن الحزام السادس دان يعتبر من الأحزمة الكبيرة التي ستكون حافزا لمواصلة العمل بجد وإخلاص من أجل مواصلة ارتقاء رياضة الجودو، التي استطاعت أن تسجل نتائج مميزة في الفترة الماضية وأثمرت عن الوصول إلى بطولة العالم القادمة لأول مرة في تاريخ اللعبة بالمملكة.