+A
A-

جديد الأفلام في سينمات شركة البحرين للسينما ”سينيكو“

دخل في جدول العروض الجديدة بشركة البحرين للسينما ”سينيكو“ هذا الأسبوع عدد كبير من الأفلام الجديدة المنتظرة، والتي تتنوع كالعادة لجميع الأعمار والأذواق، وهذه جولة سريعة على أهمها:


"A Day to Die" 

بعد قتله لعضو في إحدى عصابات المخدرات الخطيرة، يجد ”كونور“ نفسه في مواجهة العديد من المواقف العصيبة، ويلجأ إلى طلب المساعدة من فريق عمليات عسكرية قديم من أجل إنقاذه قبل فقدانه كل من يحب.

ويشهد الفيلم الكبير مشاركة النجم المصري محمد كريم في الأحداث بدور ضابط أميركي أصوله ليست عربية. وفي تصريحات صحافية قال: ”كواليس الفيلم كانت أجمل كواليس، وويليز شخصيته متواضعة ومختلفة، إذ إنّه ساعدني كثيراً طوال عملي معه، كما أنه يحب العرب، وتعلمت منه طريقة الاندماج في تقديم الشخصية“. الفيلم الجديد من بطولة كلٍّ من: بروس ويلس، فرانك جريلو، كيفين ديلون، جياني كبالدي، وليون جوني ميسنر.


"Paradise Highway" 

النجم المخضرم مورجان فريمان في دور عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي جيريك الذي يتتبع أثر جولييت بينوش، سائقة شاحنة تنقل شحنات ممنوعة بهدف إنقاذ شقيقها من قبضة عصابة سجن مميتة، والتي يتم اختبار ضميرها عندما تدرك بأن شحنتها الأخيرة هي فتاة مراهقة.

وبجانب الحاصل على الأوسكار مورجان فريمان يشارك في بطولة الفيلم النجمة جولييت بينوش التي ترشحت للأوسكار وحصلت عليه في فيلمها "The English Patient"، بالإضافة للنجم كاميرون موناغان، والنجم فرانك جريلو، الفيلم من تأليف وإخراج آنا جاتو. 


Ooops! The Adventure Continues
فيلم انيميشن جديد للعائلة، تدور أحداثه في خلال فيضان غير هادئ يضرب اﻷرض، يكافح اثنان من المنبوذين من أجل لم شمل عائلة غير تقليدية، والهروب من بركان، والتفاوض على اتفاقية سلام!

الفيلم بأصوات كلٍّ من : ماكس كارولان، افا كونولي، ديرموت ماجينيس، تارا فلين، ماري موراي وبريندان ماكدونالد.


The Bedevilled

امرأة تعاني من هلوسات غامضة، وتشتبه في أن عائلة صديقها المتوفى لديها نوايا قاسية تجاهها.


DC Super Pets​
وأيضاً من الأفلام الكبيرة المخصصة للأطفال والعائلات هذا الأسبوع الفيلم الكبير (DC Super Pets) وتبدأ الأحداث عندما ينشغل سوبرمان في عطلته الخاصة بعيداً عن محاربة الجريمة، يصبح على كلبه الأليف التدخل لإنقاذ الأمور وتكوين تحالف بمساعدة قطة تمتلك القدرة على الطيران!

فيلم شركة دي سي بأصوات النجوم: دواين جونسون،  كيفن هارت، فانيسا باير، ناتاشا ليون ودييجو لونا.


Vikrant Rona
قبل نصف قرن تقريباً، بدأ سكان قرية نائية بملاحظة سلسلة من الأحداث غير القابلة للتفسير والتي ينسبونها إلى ما هو خارق للطبيعة. يتزامن ذلك مع عودة سانجو، الابن المفقود منذ فترة طويلة لرئيس القرية، ووصول ضابط شرطة غريب الأطوار، فيكرانت رونا.