+A
A-

لماذا الشباب يحبون نيسان صني الجديدة ؟


تتميز سيارة نيسان صني الجديدة كلياً بتصميمها المذهل والحرفية الاستثنائية حيث تحتوي على مميزات أمان متكاملة تغير شعورك تجاه السيارات من الفئة B. ويتوفر الطراز الجديد بثلاث فئات، الفئة S ناقل حركة يدوي أو Xtronic والفئة Xtronic SV والفئة الرياضية Xtronic SL.
وتعتبر “صني” 2020 الجديدة كلياً الإضافة الأحدث الى المجموعة المتنامية من طرازات السيدان المحدّثة حيث تتميز بمظهرها الجريء ونظام نقلها المتطور ومزاياها التكنولوجية اللافتة.
وترتكز سيارة الجيل الجديد على هذه الأسس المتينة مرسّخةً حضور نيسان في فئة سيارات “السيدان ب” الرائجة حالياً والزاخرة بمزايا السلامة والتكنولوجيا غير المتوفرة عادةً في هذا النوع من السيارات.
وفي إطار تسليط الضوء على المظهر القوي للسيارة، لقد قامت الشركة بتطوير الهيكل الخارجي، الذي يتميز بوجود حواف أكثر وضوحاً، تبدأ حول المصابيح الأمامية وتتحول إلى خطوط متدفقة إلى الجزء الخلفي بتفاصيل الكروم، لتشكل مصابيح خلفية أنيقة.


وتتميز نيسان “صني” 2020 بمقصورتها الخارجية الجريئة حيث استخدمت “نيسان” العناصر التصميمية اللافتة التي تحمل مسمّى “الهندسة العاطفية” وتشمل شبك صني V-motion الجديد والمصابيح الأمامية والخلفية السهمية الشكل وتصميم أعمدة C-pillar والسقف الانسيابي.
وأظهر استبيان أجرته “نيسان” مؤخراً أنّ فئة سيارات السيدان تجذب العملاء حول العالم ولا سيما الشباب. فمن بين السائقين الذين لا يمتلكون سيارة سيدان، 75% منهم قد يفكر في شراء واحدة الآن أو مستقبلاً، وترتفع هذه النسبة لتبلغ 80% في صفوف أبناء جيل الألفية. وفي الإمارات العربية المتحدة، 80% سينظرون إلى اعتماد شراء سيارة سيدان لعملية شراء السيارة المقبلة.