+A
A-

شركة “soothsayerAnalytics” العالمية تبحث التعاون مع “Udata”

بحث الرئيس التنفيذي لشركة soothsayerAnalytics العالمية غوراف أغراوال سبل التعاون والتنسيق مع شركة Udata W.L.L، وذلك خلال زيارته إلى مملكة البحرين مؤخرا، وتأتي زيارة الرئيس التنفيذي لدراسة السوق البحرينية ووضع أفضل الحلول.
وبسؤاله عن ‎كيفية الاستفادة بشكل كلي من توقيع مذكرة التفاهم وعقد الشراكة بين الشركتين في علوم البيانات، أجاب: يركز Soothsayer على صياغة حلول فعلية وليست نظرية فقط للذكاء الاصطناعي “Artificial intelligence” والتعلم الآلي ”Machine Learning” وستكون البحرين قادرة على الاستفادة من العمل مع شركة ساعدت العشرات من أكبر المنظمات (في 3 قارات) في بناء حلول عملية وقابلة للتطوير وواقعية تكتسب قيمة حقيقية.
 وسوف يؤدي ذلك إلى إنشاء قوة عاملة في البحرين والتي هي بأمس الحاجة لها ويمكن أن تقود البحرين إلى أن تصبح رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأكد أن ذلك سيساعد جميع قطاعات الصناعة ويمنحها ميزة تنافسية على منافسيها من البلدان المجاورة ويزيد من إنتاجيتها وكفاءتها وزيادة الربحية في نهاية المطاف.
 وبسؤاله أيضا عن جاهزية البحرين على جميع الأصعدة لبناء ذكاء اصطناعي شامل؟ فأجاب: نحن ندرك أن المملكة تدفع بنشاط الشركات للخضوع لتحديث البنية التحتية الحالية والتحول الرقمي.”Digital Transformation” لدينا الخبرة والمعرفة اللازمة لتسريع وتيرة إنجاز هذه المهمة. لقد تعلمنا عن المبادرات المختلفة لمملكة البحرين وتوصلنا شخصيًا إلى رؤية هذه الأهداف تؤتي ثمارها خلال زيارتي.