+A
A-

أبرز ترشيحات جوائز MTV VMAs الموسيقية لعام 2022


كشفت مجموعة MTV عن الترشيحات لحفل جوائز موسيقى الفيديو VMAs عام 2022، ويمكن للمعجبين التصويت لنجومهم المفضلين عبر فئات المنافسة المختلفة .
كشفت مجموعة MTV عن الترشيحات لحفل جوائز موسيقى الفيديو VMAs عام 2022، المقرر إقامته بولاية نيو جيرسي الأمريكية في 28 أغسطس المقبل. وتضمنت قائمة الترشيحات باقة من أبرز نجوم الساحة الغنائية العالميين، فتصدر القائمة كل من جاك هارلو وكيندريك لامار وليل ناز إكس بسبعة ترشيحات لكل منهم، يليهم دوجا كات وهاري ستايلز بستة ترشيحات، وبيلي إيليش ودريك ودوا ليبا وإد شيران وتايلور سويفت وذا ويكند بخمسة ترشيحات، ,حصل كل من جاك هارلو وليل ناز إكس على عدة ترشيحات لتعاونهما الأول في أغنية "Industry Baby"، بينما يعتبر هذا الترشيح الأول لـ كيندريك لامار منذ عام 2018
وحصلت مادونا على ترشيحها التاسع والستين هذا العام عن ألبوم "MADAME X" لتحتل حاليًا المرتبة الأولى في تاريخ جوائز VMAs بحصولها على 20 فوزًا.
ترشيحات تايلور سويفت الخمسة كانت لمقطع فيديو أغنيتها "(All Too Well (Taylor’s Version"، حيث تم ترشيحه لأفضل فيديو طويل وتصوير سينمائي وإخراج وتحرير. و صعدتاديل إلى قائمة الترشيحات بأغنيتها "Easy On Me" في فئة أغنية العام، مع كل من بيلي إيليش ودوجا كات وإلتون جون و دواليبا وليزو و جاستين بيبر. يمكن للمعجبين التصويت لنجومهم المفضلين عبر فئات المنافسة المختلفة، بما في ذلك "فيديو العام" و"أفضل فنان العام" و"أفضل تعاون"، بالإضافة إلى الفئة الجديدة "أفضل فيديو طويل" من خلال التصويت عبر موقع http://mtv.com حتى الجمعة 19 أغسطس. وسيبقى التصويت لفئة "أفضل فنان جديد" متاحًا حتى يوم الحفل في 28 أغسطس، في حين سيتم الإعلان عن ترشيحات "مجموعة العام" و"أغنية الصيف" في وقت لاحق.