+A
A-

الآن.. «جنيد» على «طلبات»

أعلنت «طلبات»؛ الشركة التقنية الرائدة محليًا وإقليميًّّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن ضمها "جنيد للعطور" على منصتها، في إطار سعي طلبات المتواصل لتقديم أفضل المتاجر والخيارات لعملائها.

ويعتبر "جنيد" أحد متاجر العطور المفضلة لدى المستهلك البحريني، حيث يتميز بتوافر تشكيلة واسعة من العطور العربية والعود والبخور وأدوات التجميل، حيث يعتبر "جنيد" أحد أشهر العلامات في مجال العطور والتجميل. و بانضمامها لمنصة طلبات، فإنها توفر خيار تسوق أكثر راحة للمستهلك على المنصة المفضلة في البحرين.

ومن جانبه، صرح السيد مؤيد عقل المدير التنفيذي لطلبات البحرين قائلًا: "نحن نسعى دائمًا لتوفير أفضل المتاجر وأفضل الخدمات لزبائننا، وكذلك نسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول والخدمات للمتاجر المتواجدة على المنصة، لتحقيق النجاح المشترك ما بين الطرفين". ويضيف "نحن سعداء جدًا بانضمام "جنيد" إلى مجموعة الخيارات على طلبات، حيث سيشكل وجودهم إضافة نوعية لعملائنا الكرام".

تعليقًا على ذلك، صرح السيد علي جنيد المدير التنفيذي للعمليات قائلًا: "نحن في جنيد نسعى لتقديم منتجات بأعلى مستوى ، ومن الملائم فقط أن نوحد جهودنا بكل فخر مع  شركة طلبات الذين يشاركوننا في نفس الرؤية، وتوسيع نطاق وصولنا إلى كل من عملائنا المخلصين والعملاء الجدد".

هذا وتستمر شركة «طلبات» في سعيها المستمر لتوفير المزيد من الخيارات المتميزة لزبائنها، وتقديم أفضل خدمة لهم.


هذا وللعِلم، تطبيق «طلبات» مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

— انتهى —
نُبذة عن «طلبات»
 
إن لم يكن تطبيق «طلبات» هي أول ما سيتبادر لذهنك عندما تُفكّر في تطبيقات توصيل الطعام في المنطقة، فمَن غيره؟ بدأنا بتوصيل أول وجبةٍ لنا في الكويت عام 2004 ومنذ ذلك الحين تطوّرنا كثيرًا، وعلى مدى 17 عامًا تضاعف حجم الشركة مراتٍ عديدة. اليوم، نفتخر بتوصيل مئات الملايين من طلبات الطعام والبقالة وغيرها من المنتجات إلى عملائنا في 9 بلاد من بلدان المنطقة.

في وقتنا الحاضر، يعمل تطبيق «طلبات» مع أكثر من 25000 علامةٍ تجارية من المطاعم والمتاجر وما يقرب من 50 ألف فرع، بينما بدأت خدمة «طلبات مارت»؛ مَنفَذ التجارة السريعة، بتوصيل البقالة للعملاء في البحرين، ومِصر، والأردن، والكويت، وعمان، وقطر، بالإضافة إلى الإمارات في 30 دقيقة أو أقل!

أتعرف ماذا يُمثّل لنا عملاؤنا وشركاؤنا، وموظّفونا وسائقونا، والمجتمعات التي نعمل بها؟ إنهم في قلبِ اهتمامنا، ومحور جميع خططنا وأهدافنا. ففي عام 2020 فقط، ساهمت «طلبات» في توصيل وجباتٍ تزيد عن 340 ألف وجبة طعام للأسر المَعوزة والمحتاجة، و44000 مساعدة دوائية للمرضى، كما تبرّعت بمساعدة عملائها وشركائها بما يربو على 1.3 مليون يورو للأعمال الخيرية والإغاثية. «طلبات» هي شركةٌ تابعة لـ «دليفري هيرو»؛ الشركة الرائدة وعملاق قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة عالميًّا.