+A
A-

إنشاء شبكة صرف صحي جديدة بالمحرق.. وهذه التفاصيل

طرحت وزارة الأشغال اليوم في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات مناقصة لإنشاء شبكة الصرف الصحي في منطقة واحات المحرق بمجمع 255، وسيتم استلام مظاريف العطاءات إلى تاريخ 24 أغسطس المقبل، على أن يتم فتح المظاريف في اليوم التالي.

وسيتم تنفيذ المشروع في مدة تبلغ 18 شهرًا، وهي مدة إبرام العقد.

ويشمل المشروع توصيل شبكة صرف صحي جديدة لخدمة 292 عقار بمنطقة واحات المحرق بمجمع 255. سيتم بناء خط صرف صحي رئيسي (UPVC) قطره 200 مم و250 مم و400 مم وخط صرف رئيسي (GRP) وبطول 2994 مترو 177 متر و420 متر بالتناوب وللخطوط الفرعية قطره 150 مم بطول 3282 متر. إضافة إلى بناء غرف تفتيش من نوع (Type C) و(Type E) و(Type F) و(Type H) وبعدد كلي يبلغ 30 و341 و26 و54 بالتناوب وبالتزامن مع تركيب أغطية من الوزن الثقيل والمتوسط لتلك الغرف مع استكمال جميع الأعمال المطلوبة لرصف الطرق التي سيتم انجاز الأعمال فيها.

واشترطت وزارة الأشغال أن يتقدم للمناقصة المقاولون المؤهلون بالوزارة الذين يحملون رخصة تأهيل مسبق في فئة أعمال الصرف الصحي تحت الدرجة (A) و(AA) صالحتين في يوم طرح المناقصة.

ودعت الوزارة الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://e-tendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتبارًا من اليوم.

وتعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme.