+A
A-

رئيس “السنية”: العمل بروح الفريق الواحد سهل أداء صلاة العيدين

رعى رئيس مجلس الأوقاف السنية راشد الهاجري، حفل تكريم شركاء النجاح من الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية والصحف المحلية وعدد من المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعالية إقامة صلاتي عيد الفطر والأضحى المبارك لهذا العام 1443هـ - 2022م، وذلك بحضور نائب رئيس الأمن العام اللواء الركن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة ووكيل شؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد بن آل خليفة وعدد من مسؤولي الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية والصحف المحلية. وأشاد الهاجري، بالدور الفاعل لجميع الوزارات والهيئات الحكومية والمؤسسات الأهلية التي ساهمت في إنجاح فعالية إقامة صلاتي العيد في المصليات الرئيسية مراكز الجاليات والجوامع التابعة للإدارة .


وأكد أن ما تشهده مملكة البحرين من تميز وإبداع في مفهوم الشراكة المجتمعية المثمرة هو نتيجة للتوجيهات السامية لملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ودعم ومتابعة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في الارتقاء بالعمل الاجتماعي والأمني والخدمي ودعم الصلة بين أفراد المجتمع.
وبيّن أن التعاون بين المؤسسات الحكومية تصب في دعم مفهوم الشراكة المجتمعية التي أصبحت نموذجاً ونهجاً يحتذى به، من خلال العمل بروح الفريق الواحد في كافة الفعاليات والبرامج التي تقيمها الإدارة، الأمر الذي يمثل إضافة حقيقية على نهج التواصل والشراكة مع مختلف القطاعات، منوهاً في الوقت ذاته بما قدمته الجهات الداعمة من نماذج ناجحة كان لها أثر إيجابي في التسهيل على المصلين لأداء صلاتي العيدين بكل يسر وسهولة، ثم استعرض الحفل فيلماً قصيراً عن جهود الإدارة في إقامة المصليات في كافة مناطق مملكة البحرين. 
وبعد ذلك تفضل رئيس مجلس الأوقاف السنية بتكريم شركاء النجاح والتي تمثلت في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة والمؤسسات الأهلية، بالإضافة لممثلي الصحف المحلية والجمعيات الخيرية ومراكز الجاليات.
وكرم رئيس مجلس الأوقاف السنية صحيفة البلاد من بين الجهات التي ساهمت في التغطية الإعلامية لفعاليات الإدارة خصوصا تغطية صلاة عيد الفطر وصلاة عيد الأضحى.
ومثل الصحيفة المصور المحترف عبدالرسول الحجيري.
وجرى تكريم عدد من المسؤولين بالجهات الحكومية والخاصة والأهلية.