+A
A-

جامعة البحرين: توفر مساحات تجارية لاستثمارها كمطاعم ومقاهٍ وأكشاك

أعلنت جامعة البحرين عن توفر مساحات تجارية للتأجير، وذلك في إطار استعداد الجامعة لاستكمال الخدمات التي تقدمها مباشرة للطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد 2022/2023. 
ودعت الجامعة الراغبين في استئجار هذه المساحات إلى الحضور شخصياً من أجل المعاينة، يوم الخميس (28 يوليو 2022)، بمقر الجامعة في الصخير.
وبيّنت عمادة شؤون الطلبة وجود مساحات في مجمع المطاعم الرئيسي لإقامة مطاعم ومقاهٍ، وكذلك مساحات أخرى لإقامة أكشاك لتقديم وجبات خفيفة.
وقالت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة فاطمة محمد المالكي: "يقضي طلبة الجامعة أوقاتاً طويلة نسبياً في مقرات الجامعة، ويحتاجون إلى العديد من الخدمات كتوفر المطاعم التي تقدم الوجبات الصحية الساخنة والمتنوعة وبأسعار مناسبة للطالب الجامعي وفي متناول الجميع، وكذلك الميني ماركت وغيرها التي تلبي الاحتياجات اليومية للطالب، والتي تغنيه عن الخروج من الجامعة لجلب ما ينقصه"، مؤكدة حرص جامعة البحرين على منح المستأجرين تسهيلات عدة حتى تأتي أسعار الوجبات متناسبة مع إمكانيات الطالب الجامعي.

وأضافت بأن مقرات الجامعة بها تنوع كبير من المطاعم والمقاهي والخدمات التي يستفيد منها الطلبة خلال فترات مكوثهم في الجامعة 
ودعت عمادة شؤون الطلبة الراغبين في الاستفادة من هذه المساحات إلى إرسال الطلبات - بعد المعاينة - عبر البريد الالكتروني: (http://[email protected])، خلال الفترة (من 25 يوليو إلى 7 أغسطس 2022)