+A
A-

سينتيا خليفة تدخل عالم الغناء

انتهت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة من تسجيل أغنية جديدة وأكدت أنها متحمسة بدخولها عالم الغناء خلال الفترة الماضية، إلى جانب التمثيل.

وخاضت سينتيا، تجربة الغناء مع مروان موسى، أحد نجوم الراب في مصر، حيث بدأت تسجيل الأغنية مؤكدة أنها استمتعت بالتجربة، ومتحمسة لردود فعل الجمهور حول الأغنية، كما تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور والنقاد.

ومن المقرر أن يطرح مروان موسى أغنية جديدة بعنوان “صاحبي” عبر إحدى المنصات الموسيقية، وهي ثالث أغنية من الألبوم المصغر “فلوريدا دارك مود الملاهي”.

من جانب آخر تواصل سينتيا خليفة تصوير مسلسل “حدث بالفعل” المقرر عرضه قريبا، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة، في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها وحياة المقربين منهم، وذلك من خلال عدة قصص حقيقية.

ويشارك في بطولة المسلسل ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، أحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف فادي النجار، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

وحققت سينتيا خليفة نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في دراما رمضان الماضي بمسلسل “دايما عامر” الذي دارت أحداثه حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل داخلها، حيث يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة، وينجح في الحصول على ثقة الناس من حوله وحبهم، لكنه يُخفي شيئا ما عن الجميع.​