+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يشيد بتأهل منتخب شباب اليد لكأس العالم

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية بتأهل منتخب الشباب لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم بألمانيا واليونان ٢٠٢٣ للمرة الرابعة في تاريخه.

ونوه سموه بالأداء المتميز للاعبي منتخب كرة اليد للشباب بقيادة المدرب الوطني عادل السباع في البطولة الآسيوية التي تحتضنها المملكة حاليا منوها بروح العزيمة والإصرار التي قادت منتخب شباب اليد لتخطي باكستان والهند في دور المجموعات وبلوغ الدور الثاني وخطف تذكرة التأهل للمونديال العالمي بكل جدارة واقتدار.

وأضاف سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة " نفتخر بالأداء الرائع لمنتخب شباب اليد وما قدموه حتى الآن من مستويات في ظل ما يتمتع به المنتخب من عناصر شابة تمتلك الطول والبنية والمهارة الأمر الذي يجعلنا نطمأن لمستقبل كرة اليد البحرينية بوجود هؤلاء الأبطال والذين يشكلون نواة المنتخب الأول ..".

واثنى سموه على الدور الذي يقوم به اتحاد كرة اليد برئاسة السيد علي عيسى اسحاقي وباقي اعضاء مجلس الإدارة وجهود الطاقمين الفني والإداري متمنيا للمنتخب استكمال مشواره في البطولة الآسيوية من خلال مواصلة العروض القوية لبلوغ النهائي والفوز باللقب الآسيوي ليؤكد المنتخب جدارته وتفوقه مطالبا سموه الجماهير البحرينية بالوقوف مع المنتخب في المرحلة القادمة لمؤازرته في مهمة الفوز باللقب القاري.