+A
A-

مواجهات مثيرة اليوم بآسيوية اليد للشباب

تستكمل اليوم (الاثنين) منافسات الجولة الثانية من البطولة الآسيوية 17 للشباب لكرة اليد، بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، الأولى تجمع المنتخبين السعودي والكويتي في تمام الساعة 4 عصرًا، وتليها مباراة المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره الإيراني عند الساعة 6.30 مساءً وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ففي المباراة الأولى، يدخل الأخضر هذه المواجهة برصيد نقطتين من انتصار ثمين على إيران، ودون شك يسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي ويقطع التذكرة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 بجانب البحرين واليابان، بالإضافة لمواصلة صدارته لمجموعته بالبطولة الآسيوية، فيما الكويت، الذي خرج بنقطة التعادل أمام كوريا بجولته السابقة، يهدف لتحقيق نقاط الفوز التي تعطيه الأفضلية في الارتقاء بمركزه في هذه المجموعة وتعظظ من حظوظه في دائرة التأهل نحو نهائيات البطولة الآسيوية وأيضًا للمونديال.

وفي المباراة الأخرى، سيصطدم المارد الكوري الذي يمتلك نقطة واحدة حصدها أمام الكويت، بنظيره الإيراني الساعي لتعويض خسارته أمام السعودية. المواجهتين من المؤمل أن تتسم بالإثارة والقوة وهذا الأمر يصعب التكهن بهوية الفائز منهما إلا بالثواني الأخيرة من عمر المباراتين.