+A
A-

الاقتصادية زينب أمام المحامية زهراء في دائرة السنابس

أعلنت زينب زين الدين عزمها الترشح برلمانياً عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة والتي تغطي مناطق الديه، كرباباد، السنابس، السيف.  
وبينت خلال حديثها لـ “ البلاد” أن برنامجها الانتخابي سيركز على ملفات حيوية مهمة أبرزها مشكلة حصول الباحثين عن عمل على وظائف سواء في القطاع العام أو الخاص، وتوزيع الوحدات السكنية على أساس الأقدمية بجانب توفير الاحتياجات العلاجية للمواطنين بسرعة علاوة عن التوزيع العادل للمنح والبعثات ودعم حقوق المرأة وعدم المساس بحقوق المتقاعدين. 
أوضحت أنها تؤمن بأن حل ومعالجة الحالات الفردية لأهالي الدائرة أولوية ملحة وأساس؛ لضمان حقوقهم، مردفة أن التشريعات العامة في المجلس النيابي تثبت هذه الحقوق في سبيل ضمان حياة كريمة لأبناء الدائرة وجميع  أبناء المملكة.
يذكر أن زينب حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال ولديها خبرة بوزارة المالية كاقتصادي أول وتحضر الدكتوراة في التمويل الإسلامي إضافة إلى أنها تملك العديد من الشهادات الاحترافية في المجال المالي والاقتصادي والاجتماعي والتدقيق والجودة لمدة 12 عامًا.
بروفايل الدائرة
ويشغل مقعد الدائرة حاليا النائب ممدوح الصالح. ومن بين المرشحين بالدائرة المحامية زهراء الوطني.
وكان عدد المرشحين في “ثالثة العاصمة” 15 مرشحا.
والنائب الفائز ممدوح الصالح أحرز 563 صوت بالجولة الأولى (21% من الأصوات)، وارتفعت الى 906 أصوات في الجولة الثانية بنسبة 52% من أصوات الكتلة الناخبة. أما منافسه مهدي شرار فقد أحرز 830 صوت.