+A
A-

استحداث قنوات تواصل متنوعة لمراجعين لـ"التربية".. وهذه الخدمات

أكد سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، أنه وفي ضوء توجيهات القيادة الرشيدة بالاهتمام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، فإن مركز خدمات المراجعين بالوزارة يعمل على تسهيل الخدمات المقدمة لعملائه، من خلال استمرارية استحداث القنوات المتنوعة للتواصل معهم.
جاء ذلك خلال قيامه بزيارة إلى المركز، استمع خلالها إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المركز لعملائه، والتي تشمل تخصيص خدمة التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالمركز، وخدمة الواتس اب للرد على استفسارات المراجعين بشكل آني، إلى جانب تخصيص رقم للتواصل المباشر مع العملاء والرد على استفساراتهم دون الحاجة للحضور الشخصي.
كما اطلع الوزير على الخدمات التي قام المركز بتدشينها مؤخراً، كخدمة (كبار السن) التي تسعى لتسهيل الخدمات المقدمة لكبار السن دون الحاجة للانتظار، إضافة إلى خدمة ال Fast track والتي يقدم من خلالها المركز الخدمات السريعة والاستثنائية للعميل بحسب النظام، موجهاً شكره لرئيسة المركز وجميع القائمين على تقديم خدماته لمختلف فئات الجمهور.
والجدير بالذكر بأن مركز خدمات المراجعين يحرص على استدامة تقديم جميع الخدمات بالشكل الذي يرتقي ويتلاءم مع احتياجات عملائه.