+A
A-

الجلاهمة تبحث تعزيز التعاون مع جمعية القلب الأميركية

التقت الرئيسة التنفيذية للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة وفداً من جمعية القلب الأميركية للإطلاع على آخر المستجدات بشأن برامج الإنعاش القلبي الرئوي بجميع مستوياته في مملكة البحرين.

وبحثت الدكتورة الجلاهمة مع الوفد الذي ضم رامي بشير خطار المدير العام لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، خالد شقير مدير البرنامج الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، إمكانية زيادة عدد المراكز المقدمة لتلك البرنامج لإتاحة الفرصة لجميع العاملين بالقطاع الصحي للانخراط فيها .

وقدمت الجلاهمة خلال اللقاء الشكر لممثلي الجمعية على جهودهم في مجال التدريب لبرامج الإنعاش القلبي الرئوي في مملكة البحرين.

والجدير بالذكر بأن عدد المراكز المقدمة لتلك البرامج التدريبية يبلغ ثمانية مراكز دولية وسبع مواقع منتسبة لجمعية القلب الأميركية من بينها: مستشفى الإرسالية الأميركية، مستشفى البحرين التخصصي، كلية العلوم الصحية التابعة لجامعة البحرين، جامعة الخليج العربي، وزارة الصحة، الخدمات الملكية الطبية بمستشفى قوة دفاع البحرين، وأكاديمية الخليج للطيران ومستشفى الملك حمد الجامعي الذي لديه سبعة مواقع منتسبة منتشرة في مواقع مختلفة في مملكة البحرين.