+A
A-

حجاج البحرين يقفون بعرفة اليوم

يمم 2094 حاجا بحرينيا وجوههم ناحية المشاعر المقدسة بين منى وعرفة ومزدلفة لأداء مناسك الحج، حيث باتوا ليلتهم في منى؛ استعداداً لإحياء يوم عرفة في التاسع من ذي الحجة.
وشرعت الحملات البحرينية يوم أمس الثامن من ذي الحجة بعقد الجلسات الإرشادية لحجاجها لتعريفهم بالإجراءات التنظيمية في المشاعر المقدسة، حيث استكملت الحملات تفويج حجاجها نحو مشعر منى الذي خصصت فيه 72 خيمة للحجاج البحرينيين مجهزة بكافة المرافق والاحتياجات، حيث تنافست الحملات في توفير كافة وسائل الراحة لحجاجها في مخيمات المشاعر بأعلى المواصفات والمعايير.
واستكملت بعثة مملكة البحرين للحج كافة متطلبات الحملات في المشاعر المقدسة بمنى وعرفة ومزدلفة، إلى جانب تسليم الأساور، كما برز دور لجنة الكشافة في المشاعر من خلال العمل على توزيع المخيمات على الحملات والمساعدة في تفويج الحجاج ومساعدة جميع اللجان.
وتوفر اللجنة للحجاج البحرينيين مكتباً للاستعلامات بمقر البعثة يعمل على مدار الساعة، وذلك لاستقبال المراجعين وأصحاب الحملات، إضافة إلى عمل اللجنة على مساعدة لجنة المواصلات في تسيير المركبات.
وتمارس لجنة الكشافة في مشعر منى دورا رئيسا من خلال الإشراف وإدارة المخيمات في أيام التشريق، ومساعدة الحملات في كافة احتياجاتها ومتطلباتها.