+A
A-

جلالة الملك المعظم في مقدمة مستقبلي فخامة الرئيس المصري

يعلن الديوان الملكي أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، سيكون في مقدمة مستقبلي أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة والوفد المرافق لدى وصوله إلى البلاد يوم غد الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري، في زيارة لمملكة البحرين يجري فخامته خلالها مباحثات مع جلالة الملك المعظم تتناول العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

وينتهز الديوان الملكي هذه المناسبة ليرحب بضيف البلاد الكريم والوفد المرافق، متمنياً لفخامته طيب الإقامة في بلده الثاني مملكة البحرين.

وتأتي زيارة فخامة الرئيس المصري للمملكة في إطار تعزيز علاقات الأخوة الراسخة ودعم مجالات التعاون الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وانطلاقاً من حرص قيادتي البلدين الشقيقين على كل ما من شأنه تطوير وتنمية هذه العلاقات العريقة نحو آفاق أرحب لصالح الشعبين الشقيقين.

وفق الله تعالى جهود القيادتين الحكيمتين وسدد على طريق الخير خطاهما وأعانهما على ما فيه رفعة وتقدم وازدهار بلديهما الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية.