+A
A-

3 أندية تقدم مقترحاتها التطويرية لدوري ناصر بن حمد الممتاز

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، إن فترة استقبال المقترحات التطويرية الخاصة بدوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ أغلقت يوم الخميس ٢٣ يونيو الجاري.
وأشار الزعبي إلى استلام الاتحاد ٣ خطابات من أندية أعضاء وهم النجمة والمالكية وسترة، وتضمنت مقترحات تنظيمية وإدارية وإعلامية وتسويقية وتحفيزية لجماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز، كما استلم الاتحاد مقترحات أخرى في ذات الإطار من حساب "ملاعبكم"، علاوة على مقترحات من صحافي عربي مقيم خارج مملكة البحرين.
وبيّن الزعبي أن جميع ما ورد إلى الاتحاد من أفكار ومقترحات هي محط تقدير واهتمام من قبل مجلس الإدارة، إذ ستعكف الإدارة التنفيذية بالاتحاد خلال هذه الفترة على فرز الأفكار والمقترحات وتحويلها على اللجان المختصة بالاتحاد للدراسة والاستئناس برأيها ومدى جدوى تطبيقها.
وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أن التفاعل المشكور الذي أبدته الجهات المذكورة مع تعميم الاتحاد بشأن استقبال الأفكار والمقترحات التطويرية يعكس الاهتمام الكبير لهذه الجهات (أندية أو وسائل إعلام) في أن تكون شريكًا فاعلاً مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، عبر إسهاماتها المختلفة التي تعزز من أسباب النجاح التنظيمي لمسابقات وأنشطة الاتحاد كافة. ولفت في ختام تصريحه إلى أن هذا التفاعل جسّد أهمية تكامل العلاقة بين مختلف أركان المنظومة الرياضية؛ لتسخير الإمكانات وبذل الجهود الرامية للتطوير المنشود.