+A
A-

استقبال تاريخي لعبد المجيد عبد الله في جدة


أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله حفله الأول في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، حيث حظي باستقبال حافل من الجمهور بعد غيابه فترة طويلة عن حفلاته في جدة.
جاءت لحظة صعود الفنان عبد المجيد عبد الله تاريخية حيث استقبله الجمهور بالتصفيق الحاد والتحية، التي تنم عن تقديرهم له، كما سعى الفنان لتحية الجمهور باستقبالهم الحافل له، فبدأ فقرته الغنائية بأداء أغنية "حن الغريب".
وخلال أداء أغنية "حن الغريب" قام بتغيير الكلمات الأولى للأغنية لتصبح "حن عبد المجيد ورجع لأهله، عود مع الغيم لأحبابه"، ومن ثم بدأ الجمهور بالهتاف باسمه في لحظات تاريخية بين الفنان عبد المجيد عبد الله وجمهوره.
ووجه الفنان عبدالمجيد كلمة لجمهوره بعد انتهائه من أداء أغنيته الأولى عبر فيها عن سعادته بالحفل وباللحظات الاستثنائية قائلًا: " أهلاً وسهلاً بكم 38 سنة وأنتظر هذا اللقاء تخيلوا.. لم نكن نرى أهل جدة إلا بره المملكة وجاء الوقت لكي نغني فيها بين أهلنا وفي بلادنا.. يا أهلا بكم".


قام الفنان عبدالمجيد عبدالله بالتقاط صور مع جمهوره لتوثيق استقبالهم وتفاعلهم معه، كما تألق في أداء أشهر أغانيه التي رددها معه الجمهور من بينها " قبل أعرفك"، "عايش سعيد"، "أول حكايتنا"، "الحب الجديد“ بحسب موقع الرجل،  ويشار إلى أن عبدالمجيد عبد الله من المقرر أن يحيي حفله الثاني بجدة اليوم 25 يونيو الجاري. وبهذا ينهي حفلاته لهذا الشهر التي بدأت بثلاث حفلات متتالية في الكويت. جدير بالذكر أن شركة روتانا كشفت أن عبدالمجيد عبدالله هو أول مطرب خليجي وعربي يحيي حفلين وثلاثة بمفرده وفي أيام متتالية، وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها.