+A
A-

جمعية الصداقة البحرينية الروسية تتلقى دعوة للمشاركة في معسكر بروسيا

صرح الدكتور نبيل عبدالرحمن العسومي رئيس جمعية الصداقة البحرينية الروسية بأن الجمعية تلقت دعوة من مركز الأطفال العالمي "آرتيك"بروسيا للمشاركة في فعاليات النوبة التاسعة للمركز التي ستقام خلال الفترة من ٧ أغسطس الى ٢٨ أغسطس ٢٠٢٢ بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف طفل روسي من مختلف المقاطعات والأقاليم الروسية وذلك بمقر المركز الواقع في شبه جزيرة القرم على ضفاف البحر الأسود حيث الطبيعة الخلابة والأجواء المنعشة.
وأضاف الدكتور العسومي بأن برنامج المعسكر يتصمن العديد من البرامج الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية وحفلات السمر ولقاءات حول الطاولة المستديرة لمناقشة الأمور المتعلقة بالطفولة ومستقبلها موضحا بأن مشاركة أطفال البحرين ستكون فرصة لصقل مواهبهم وقدراتهم وامكانياتهم من خلال الاستفادة من البرامج التي يوفرها المركز.
وأوضح رئيس جمعية الصداقة البحرينية الروسية بأتم تم زيادة عددٍ الأطفال المشاركين هذه السنك الى ٢٥ طفل مقارنة مع السنوات السابقة والبالغة ١٥ طفل وذلك بفضل الجهود التي بذلتها جمعية الصداقة البحرينية الروسية وبفضل دعم ومساندة سفارة روسيا الاتحاية لدى مملكة البحرين.
وعبر الدكتور العسومي عن جزيل شكره وامتنانه لسعادة السيد ايغور كريمنوف سفير زوسيا في البحرين على دعمه ومساندته للجمعية مما كان له اطيب الأثر في تسهيل هذه المشاركة البحرينية بعد توقف لمدة سنتين بسبب جائحة كورونا.
والجدير بالذكر بأن الطفل يتحمل فقط سعر تذكرة السفر أما بقية المصاريف من سكن واكل وغيرها فيتحملها مشكورا مركز الاطفال العالمي "آرتيك" وعلى الراغبين في المشاركة الاتصال على رقم 39670904 المشاركة مقصورة على الأطفال ما بين ١٢ و ١٦ سنة بنين وبنات.