+A
A-

الكوهجي يستقبل بطل الجوجيتسو علي منفردي

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بطل الجوجيتسو العالمي ونائب رئيس لجنة اللاعبين علي منفردي.
ورحب الكوهجي بمنفردي وأشاد بإنجازاته المتميزة في لعبة الجوجيتسو والتي تمكن من خلالها بلوغ منافسات دورة الألعاب العالمية التي ستقام بمدينة بريمنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية من 7 لغاية 17 يوليو المقبل، منوها بمسيرته الحافلة بالإنجازات على الصعيد الإقليمي والقاري والعالمي.
واطمأن الكوهجي على تحضيرات منفردي للمشاركة بدورة الألعاب العالمية، مؤكدا بأن منفردي يشكل أحد النماذج المشرفة للشباب البحريني المتسلح بالعزيمة والإرادة في تمثيل بلاده بأفضل صورة وذلك على ضوء الجهود التي يبذلها باستمرار في الحصص التدريبية لتطوير أدائه وهو ما تكلل بتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة لرياضة الجوجيتسو البحرينية.
وأشار الكوهجي بأن اللجنة الأولمبية ستكون داعم لمنفردي في دورة الألعاب العالمية متمنيا له التوفيق والنجاح للعودة إلى أرض الوطن بتحقيق ميدالية ملونة.
وبدوره أعرب البطل العالمي علي منفردي عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمها ومساندتها لجميع الرياضيين، مؤكدا بأن جميع الإنجازات التي حققها جاءت بفضل الدعم الذي حظي به من قبل سموه، مثمنا اهتمام ومتابعة الأمين العام مؤكدا حرصه على تمثيل المملكة بأفضل صورة بدورة الألعاب العالمية.