+A
A-

هوندا 2022 HR-V الجديدة

تكتسب هوندا 2022 HR-V المتطورة والأنيقة والجديدة كلياً مظهرها الشبيه بسيارات الكوبيه بفضل تصميم السقف الانسيابي نحو الأسفل والخلف، بالإضافة إلى غطاء المحرك الطويل والخطوط الأنيقة لجسم السيارة. وتضم السيارة للمرة الأولى فتحة سقف بانورامية مزودة بزجاج خاص لتقليل دخول الأشعة تحت الحمراء، ما يجعل مقصورة السيارة أكثر برودة في الأجواء الحارة. وتتوافر هذه الميزة في السيارات من فئة EX فقط.

وتم تزويد السيارة بمجموعة متكاملة من مصابيح LED الأمامية العريضة والتي تتضمن مصابيح القيادة النهارية المتاحة في جميع فئات السيارة، بينما تتوفر أضواء LED الأمامية المخصصة للضباب في سيارات فئة EX. كا تم تزويدها بشبكة أمامية سداسية الشكل ينعكس المظهر الرياضي الجديد والأنيق لسيارة هوندا HR-V في شبكتها الأمامية متعددة الطبقات ذات التصميم سداسي الشكل، والتي تمنح السيارة مظهرها الفريد الذي يخطف الأنظار.

وتضم السيارة للمرة الأولى مصباحاً مركزياً على الباب الخلفي، والذي يمتد نحو الأضواء الجانبية ويشكل امتداداً لخط الحزام الجانبي للسيارة نحو الأضواء الأمامية، ليعطي مظهراً حيوياً مميزاً للسيارة. كما تم تزويد جميع فئات السيارة بعجلات معدنية قياس 17 بوصة لمنحها مظهراً أكثر قوة وجرأة.

وتكتسب السيارة مظهرها الشبيه بسيارات الكوبيه بفضل تصميم السقف الانسيابي نحو الأسفل والخلف، بالإضافة إلى غطاء المحرك الطويل والخطوط الأنيقة لجسم السيارة. وتضم السيارة للمرة الأولى فتحة سقف بانورامية مزودة بزجاج خاص لتقليل دخول الأشعة تحت الحمراء، ما يجعل مقصورة السيارة أكثر برودة في الأجواء الحارة. وتتوافر هذه الميزة في السيارات من فئة EX فقط.

ويركز التصميم الداخلي على توفير عناصر بصرية مريحة وسهولة أكبر في التشغيل وتعزيز الشعور بالرحابة. ويوفر التصميم الأفقي للوحة العدادات تجربة قيادة تساعد السائق على التركيز على الطريق أمامه من خلال شاشة المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام، والتي تعزز الطابع العصري لتصميم المقصورة.

وتتسع المقصورة الرحبة للسيارة لخمسة ركاب بكل سهولة، وتتوافر بتصاميم داخلية مصنوعة من الأقمشة في فئتي DX وLX، ومن الجلود في فئة EX لمزيد من الأناقة والراحة. وتم تزويد السيارة بنظام تكييف تلقائي أحادي، مع مقابض بارزة تتيح للسائق والركاب إمكانية الوصول إلى جهاز تكييف الهواء والتحكم بدرجة حرارته للتكيف مع الأجواء خارج السيارة.​