+A
A-

الأنصاري.. أول مترشح من قائمة جمعية الأصالة

أعلن عضو جمعية الأصالة النائب أحمد الأنصاري عزمه إعادة ترشحه نيابياً ودخوله المعترك الانتخابي مجدداً عن الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية (البحير).

وأعرب عن أمله في أهالي الدائرة بإسناد الثقة له لمواصلة العمل للمرة الثالثة على التوالي، بحكم أنه كان ممثلاً لهم في المجلس البلدي لدورتين متواصلتين، والمجلس النيابي، حيث نال الأنصاري ثقة المواطنين في الدائرة من الجولة الأولى في كافة الدورات.

وبين لـ “البلاد” أن إعادة ترشحه جاء بغية مواصلة العمل وخدمة أهالي الدائرة، وخصوصاً انه عمل خلال السنوات الماضية كممثل لهم في مجلس بلدي الوسطى قبل إعادة رسم الدوائر، ومن ثم صار ممثلاً لهم في مجلس بلدي الجنوبية ورئيساً للمجلس البلدي، وبعدها أصبح ممثلاً عنهم في مجلس النواب خلال السنوات الأربع الماضية.


وأشار إلى أنه يمتلك خبرة كبيرة في العمل الخيري والتطوعي علاوة عن تواصلاته المستمرة مع المواطنين منذ سنوات ويعرفه الأهالي في الدائرة منذ أكثر من 30 سنة، مبيناً في هذا السياق أنه سبق له العمل مؤذناً ومشرفاً على مركز تحفيظ القرآن الكريم.


وأكد أنه على دراية تامة بالمواطنين وبلاشك سيواصل ما عمل عليه طوال السنوات الماضية سواء خلال العمل في المجلس البلدي لثماني سنوات وعضوية مجلس النواب في الفصل التشريعي الخامس.


ولفت إلى أن ما سبق يمثل رصيداً لسنوات من العمل المهني في السلك العسكري، المدني والتطوعي، إلى جانب أنه سيعمل لضمان مواصلة المسيرة واستكمال المشاريع وتحقيق تطلعات المواطنين، مبيناً في هذا السياق أن ذلك سيتم بتكاتف الجهود ووقوف المواطنين جنباً له في الانتخابات القادمة.