+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يبدي اعتزازه بجهود حكامها المحليين

أكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اعتزاز الاتحاد بكافة الحكام والحكمات لما يقومون به من دور بارز في نجاح المسابقات المحلية وتمثيل الكرة الطائرة البحرينية بمختلف الاستحقاقات الخارجية.

جاء ذلك لدى استقباله الحكم إبراهيم مرهون والحكمة ابتسام عبدالوهاب بعد اجتيازهما متطلبات الترشح لنيل الشارة الدولية ، بحضور نائب الرئيس محمد الذوادي والأمين العام فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام راشد جابر.

وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بجهود الحكم ابراهيم مرهون والحكمة ابتسام عبدالوهاب بعد نجاحهما في اجتياز الدراسات الآسيوية التي أقيمت مؤخرا في الدوحة وذلك في إطار مشوارهما لاستكمال متطلبات الحصول على الشارة الدولية متمنيا لهما التوفيق ومواصلة العطاء والبروز على الساحة المحلية والإقليمية والقارية مع باقي الحكام المحليين الدوليين.

وأكد دعم الاتحاد المتواصل للحكام والوقوف بجانبهم لخوض المزيد من الدورات والدراسات التحكيمية لصقل قدراتهم وتطويرهم بما يرفع من شأن الحكم البحريني معربا عن اعتزازه بالسمعة المتميزة لحكامنا المحليين ومتمنيا لكل من ابراهيم مرهون وابتسام عبدالوهاب المزيد من التقدم والنجاح.

وقد أعرب الحكمان عن بالغ شكرهما للشيخ علي بن محمد على ما يقدمه من دعم ومساندة ، كما ثمنوا اهتمام لجنة الحكام برئاسة راشد جابر.