+A
A-

النائب باسم المالكي يهنئ "البلاد" بفوزها بجائزة سمو رئيس الوزراء للصحافة

هنأ النائب باسم سلمان المالكي صحيفة بالبلاد بفوزها بنصف جوائز جائزة سمو رئيس الوزراء للصحافة في دورتها السادسة 2022، وذلك بعد فوز الصحفي علوي الموسوي عن فئة أفضل تحقيق صحفي، والكاتبة الصحفية ياسمين خلف عن فئة أفضل عمود صحفي، متمنياً لصحيفة "البلاد" المزيد من التميز والنجاح في العمل الصحفي والإعلامي. 
وقال النائب باسم المالكي إن فوز صحيفة البلاد هذا العام والأعوام الماضية جاء نتيجة للعمل الاحترافي والمهني الذي تقوم به الصحيفة من خلال الأعمال الصحفية المميزة التي يتم نشرها، مضيفاً أن البلاد تمثل المرآة العاكسة للواقع من خلال نقلها لهموم الشارع البحريني. 
وأشاد المالكي بدور الصحافة والصحفيين، معتبراً أنهم جزء مهم في فريق البحرين حيث تعمل الصحافة على إبراز الطفرة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن الصحافة البحرينية هي داعم أساس للعمل التشريعي و النيابي حيث تقوم بنقل الحراك النيابي و تفرد له المساحات وهذا يأتي إيماناً منها بأهمية العمل التشريعي و النيابي في مسيرة العمل الوطني. 
وأكد أن المؤسسات الصحفية تستحق الدعم حيث أنها تعمل وبكل جهد لتكون مرآة للحقيقة والشراكة بالرغم من كل الظروف التي تمر بها وهذا ما يجعل دعمها أمراً واجباً.