+A
A-

البناي يهني صحيفة البلاد بفوزها بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة

هنأ النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب صحيفة البلاد البحريني بمناسبة فوزها بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة وذلك عن فئة أفضل عمود صحفي، وأفضل تحقيق صحفي.

وهنأ البناي الكاتبة ياسمين خلف من صحيفة البلاد بفوزها بالجائزة عن فئة أفضل عمود صحفي، والكاتب علوي الموسوي بفوزه عن فئة أفضل تحقيق صحفي، مشيدا بدور كتاب الرأي البارز في الارتقاء بالصحافة الوطنية، ودورهم في عكس الحقائق والرأي الأصيل بما يعود أثره بالخير والنماء على الوطن والمواطنين.

وأضاف بان الصحافة البحرينية تتميز بإرث زاخر  وتاريخ ثري لما اشتهرت به من نزاهة الكلمة وحرية الرأي التعبير وتناول مختلف الآراء وحس المسؤولية الواعي . 

وأكد أن هذه الجائزة تعكس دور الصحافة البحرينية الرائدة في العديد من المحطات الوطنية بمملكة البحرين، كونها شريك اساسي في عملية النهضة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر والمشروع الإصلاحي لحضور صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المعظم.

وأثنى البناي على الخطى الحثيثة التي تحظى بها الصحافة البحرينية من مواكبة العصر والتطور لآخر صيحات التكنولوجيا والمعرفة حيث غدت الصحف البحرينية مصدرا ومادة لتغذية كافة أخبار وسائل التواصل الاجتماعي لما تتسم فيه الصحافة البحرينية من مهنية ومصداقية وحيادية مكنتها من تبوأ اخبارها منصات التواصل الاجتماعي بل وفاقت الصحافة البحرينية نظيراتها في الوسط الاعلامي العربي.