+A
A-

ريم مصطفى ودورها في “سوتس بالعربي”

قالت الفنانة ريم مصطفى، إن دورها في شخصية “ كاميليا “ في مسلسل “سوتس بالعربي” يمثل أهمية  كبيرة في مشوارها الفني وأنه يعتبر حدوتة كبيرة بالنسبة إليها وأنه أقرب الأعمال إلى قلبها.

وأضافت خلال  تصريحات تلفزيونية، “أقرب الأعمال إلى قلبي بكل تفاصيله وليس فقط شخصية كاميليا”، ولفتت إلى أنها لم تشاهد النسخة الأجنبية وكانت تسمع عنه فقط وأن الدور عندما عرض عليها رفضته لصغر المساحة الخاصة قائلة “أقنعوني بأن أشاهد العمل الأصلي، شاهدت أول حلقتين وأحسست أن فيه ما دفعني إلى أن أعمل الدور”.

وعن أوجه الشبه بين شخصية كاميليا التي قدمتها في الدور وشخصيتها الحقيقية قالت ريم “هناك أشياء مشتركة بين ريم وكاميليا أولها أنني حين أقرر شيئا في  دماغي لابد أن أنفذه وليس عندي كلمة مستحيل في قاموسي وأنا أيضا أهتم بالتفاصيل وأركز على أشياء لا ينتبه إليها غيري كما يعرف عني أنني أتعامل مع كل شخصية حسب صفاتها ومزاجها وكل ما يسمى بالكاركتر الذي يخصها”.

والمسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود، من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبدالحميد، وهو نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

تدور أحداث المسلسل حول شركة كبرى للمحاماة تضم عددا من المحامين الطموحين يسعون بكل الوسائل إلى تحقيق أهدافهم في تنافس محموم، وعلى رأسهم محامي شهير يتخذ من أحد الشباب مساعدا له رغم عدم حصول الشاب على شهادة معتمدة للمحاماة لكونه موهوبا وحاد الذكاء ما جعله ينجح في هذا المجال.