+A
A-

افتتاح سينماءات جديدة في مجمع الدانة قريباً

تم الإعلان عن إعلان مشترك أمس من قبل حاتم دادباي، العضو المنتدب لشركة داداباي القابضة، وبحضور جوزير روباوالا، مدير مجموعة لولو الدولية عن افتتاح دور سينما بمجمع الدانة.
ستضم دور السينما الجديدة 10 شاشات، بسعة تزيد عن 1100 مقعد، بما في ذلك أكبر سينما بشرفة متعددة المستويات تتسع لـ 300 شخص. يمكن أن يستوعب مسرح VIP الكبير أكثر من 50 ضيفًا بمقاعد قابلة للإمالة بالكامل وصالة مخصصة وخدمة المأكولات والمشروبات. 
ستضيف سينما الأطفال معالم جذب مع منطقة لعب ناعمة ومنزلقات مدمجة في قاعة السينما. ستكون هناك مجموعة من أحدث التقنيات والخبرة لأول مرة في البحرين، مثل الأنظمة الصوتية من دولبي أتموس.
من المتوقع افتتاح دور السينما الجديدة في الربع الأخير من عام 2022. وسيكون مركز الألعاب الإلكترونية الأول من نوعه والمتطور أيضًا جزءًا من دور السينما لتوفير أفضل تجربة ألعاب لقطاع الألعاب الإلكترونية سريع النمو.
وعلق حاتم داداباي على أن المجمع الجديد سيوفر واحدة من أفضل التجارب السينمائية في دول مجلس التعاون الخليجي مع العديد من الميزات الأولى من نوعها. وأشار إلى أن موقع المجمع سيكون نعمة كبيرة لرواد السينما، حيث يقع مجمع الدانة في قلب المدينة. 
كما شكر داداباي نائب رئيس الوزراء وزير البنية التحتية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، ومجموعة اللولو على كل دعمها وخاصة جوزير روباوالا لتوجيهاته المستمرة ورؤيته في تعزيز صناعة الترفيه في البحرين.
وقال روباوالا: “ستجلب السينما الجديدة المتعددة بلاشك قيمة ترفيهية رائعة إلى مجمع الدانة، ونحن نتطلع جميعًا إلى الافتتاح”، كما قال جوزير روباوالا، “السينما هي شكل فني معاصر وشعبي بالإضافة إلى كونها شركة تجارية كبيرة. ومع داداباي القابضة، نعلم أن لدينا شريكًا يفهم معاني الترفيه بالإضافة إلى الجوانب التجارية للمشروع. بلاشك مناطق الجذب الكبيرة في مجمع الدانة للمتسوقين العائليين. بالنيابة عن مجموعة لولو الدولية، أشكر شخصياً حاتم دادباي على اختياره مجمع الدانة كموقع لمشروعهم السينمائي”.
وتقدم حاتم بالشكر للجهات الحكومية والدعم المستمر من مجلس التنمية الاقتصادية وتمكين.