+A
A-

وزير الخارجية يودع نائب رئيس بعثة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم بمقر الوزارة، سعادة السيدة مارغريت ناردي، نائب رئيس بعثة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عملها، وذلك بحضور سعادة السيد ستيفن بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الخارجية بالجهود المتميزة التي بذلتها السيدة مارغريت ناردي طيلة فترة عملها، وإسهاماتها الإيجابية في تعزيز العلاقات التاريخية والشراكة الاستراتيجية الوطيدة بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة والمستويات، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في مهام عملها المقبلة.

من جانبها، أعربت سعادة السيدة مارغريت ناردي عن شكرها وتقديرها إلى سعادة وزير الخارجية وجميع المسؤولين على دعمهم لمهامها الدبلوماسية، وحرصهم على توطيد أواصر التعاون الثنائي والشراكة الاستراتيجية لما يعود بالخير والمنفعة على كلا البلدين والشعبين الصديقين، متمنية لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، سعادة السفير الشيخ عبدالله بن علي آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكيتين، وسعادة السفير نانسي عبدالله جمال، رئيس قطاع الشؤون الاستراتيجية بوزارة الخارجية.