+A
A-

بالفيديو والصور .. الكلاب الضالة في قلالي تهاجم الأطفال في عز النهار

طالب المواطن حسن القطان الجهات المعنية بضرورة النظر في موضوع اصطياد الكلاب الضالة في منطقة قلالي في مجمع 522 ، موضحا أن الكلاب تتخذ من بيوت الإسكان قيد الإنشاء في ذات المجمع ملاذا لها حيث تكاثرت بشكل كبير خلال شهر واحد أصبحت تجول المنطقة في الليل والنهار.

وقال القطان للبلاد إن ابنه ذو 12 عاما تعرض منذ عدة أيام لهجوم الكلاب في عز النهار عند الساعة الثالثة ظهرا ، وكانت كاميرات المراقبة الأمنية في منزله أظهرت مهاجمة 3 كلاب الضالة لابنه وصديقة أثناء توجههما لمنزل الآخر، بعد ابتعادهما بأمتار قليلة من باب منزله ،إلا أن صراخه وسقوطه دفعها للتراجع عنه بلطف من الله ،ونتج عن سقوطه تضرر ساقيه من شدة السقوط..

وأضاف أن ابنه منذ تعرضه للحادثة يخاف الخروج من المنزل الأمر الذي أجبرهم لنقله لمنزل جده في منطقة الرفاع، كما تعرض غيره من الحي لمثل هذا الاعتداء من الكلاب الضالة ووثقت هذه الحوادث كاميرات المراقبة.

وتابع وفي حالات كثيرة تتجول الكلاب في جماعات يزيد عددها عن 9 كلاب ، أما في الليل فالخطر يكون أكبر على الكبار والصغار ،وأمام أعيننا تهاجم الكلاب المفترسة القطط ولا تتركها إلا قطعا متناثرة.

وقال القطان انه رغم الشكاوى المستمرة  لم نر تحركا على أرض الواقع لانقاد الأهالي من هذه الكلاب ، خاصة وان لدينا أطفال صغار، ونساء ورجال كبار في السن نخشى عليهم من الخروج من المنزل ولا نؤمن على بناتنا أثناء الخروج حتى لركوب السيارة أمام باب المنزل.