+A
A-

اللجنة البحرينية لرياضات الموروث تقيم حفلا تكريميا للجهات الداعمة لفعالياتها

أقامت اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة حفلا تكريميا للجهات الداعمة والمساهمة في أنشطة وفعاليات اللجنة .

ويأتي الحفل تكريما للشركات الراعية التي دعمت فعاليات اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي، وكافة الجهات المساهمة والمشاركة في أنشطة وبرامج اللجنة خلال العامين الماضيين الذي شهد فيه العالم جائحة كوفيد-19.

وبعد فترة صعبة شهدتها البحرين والعالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، استمرت اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي في تنظيم أنشطتها وفعالياتها بلا توقف.

وبهذه المناسبة، قال السيد خليفة بن عبدالله القعود إن حفل تكريم الشركات الراعية والجهات الداعمة يأتي تقديرا لشركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح مختلف وفعاليات اللجنة طوال العامين الماضيين.

وأكد القعود أن الدعم والرعاية التي قدمتها الجهات الرسمية والأهلية ووسائل الإعلام ساهمت بشكل أساسي في استمرار الفعاليات وظهورها بهذا الشكل المميز، منوها بجهود جميع المساهمين في التنظيم من موظفين وعاملين باللجنة.

وأشاد بالاهتمام والرعاية التي تحظى بها رياضات الموروث الشعبي من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث كان لدعم واهتمام سموهما الأثر البارز في نجاح جميع فعاليات اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي منذ تأسيس اللجنة عام 2018 وذلك في سبيل إحياء التراث البحريني والهوية الوطنية والحفاظ عليها.