+A
A-

"العوجان" تبرم عقدًا مع "التسهيلات" لتجديد أسطول سياراتها

تم صباح يوم الاثنين الموافق 23 مايو 2022م بالمكتب الرئيسي لمجموعة شركات عبداللطيف خالد العوجان وأولادة التجارية توقيع عقد بين مجموعة شركات عبداللطيف خالد العوجان و اولادة التجارية و شركة التسهيلات لتأجير السيارات وينص العقد على تجديد استئجار اسطول سيارت مجموعة شركات العوجان.
و تعتبر مجموعة شركات العوجان من الشركات الرائدة في مجال التخزين و التوزيع بمملكة البحرين, و شركات مجموعة العوجان لها باع طويل في المجال التجاري يمتد لأكثر من 50 عاما بسوق البحرين حيث تتميز بتعاملها مع مجموعة كبيرة من أجود و أرقى العلامات التجارية العالمية في المواد الغذائية.
وهذا العقد الذي تم توقيعة هو تجديد للعقد السابق بين الشركتين و هذا التجديد يؤكد على نجاح شركة التسهيلات لتأجير السيارات في تقديم أفضل الخدمات و بأنسب الأسعار حيث ان معاملتها المميزة تستحوذ على قناعة و رضى عملائها. و ينص العقد الجديد على استئجار سيارات من نوع شيفرولية جروف موديل 2023 ذات دفع رباعي مدمج لمدة أربعة سنوات من شركة التسهيلات لتأجير السيارات.
ولقد قام بتوقيع العقد من جانب مجموعة شركات العوجان الوجيه/ عبداللطيف خالد العوجان رئيس مجلس الادارة و بحضور السيد/ خالد عبداللطيف العوجان نائب رئيس مجلس الادارة و السيد / عبدالله عبداللطيف العوجان عضو مجلس الادراة و من جانب شركة التسهيلات لتأجير السيارات السيد / رمزي بركات نائب رئيس اللجنة التنفيذية و بحضور السيد / نجيب حسين مدير عام الشركة.