+A
A-

لماذا خسر منتخب اليد ذهبية الخليج؟.. اسحاقي يبين الأسباب

قال رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي أن تضييع الإنفرادات كان السبب الرئيس وراء خسارة المنتخب الأول في نهائي مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي استضافتها الكويت مؤخرا.

وكان منتخب اليد خسر من قطر في المباراة النهائية ليحصد المركز الثاني والميدالية الفضية فيما كانت الذهبية من نصيب العنابي والبرونزية حصدها الأزرق الكويتي.

واعتبر اسحاقي المشاركة ايجابية وحققت أهدافها، مشيرا إلى أن اللاعبون قدموا ما عندهم وكانوا قريبين من الفوز وخسروا من منتخب قطر والمنتخبان هما الأفضل على مستوى الخليج والقارة الآسيوية.

وأضاف " لن ألوم اللاعبين.. قدموا مباريات قوية رغم عدم خوض معسكر تدريبي أو مباريات ودية وخاضوا فترة إعداد قصيرة... الفريق اضاع الكثير من الفرص وبالأخص بالفترة الأخيرة من الشوط الثاني وهو ما كلفنا الخسارة".

ولدى سؤالنا إياه عن عدم استدعاء بعض اللاعبين الأساسيين أجاب " شاركنا بهذا المنتخب وفق اهداف محددة، ولم نستدعي حوالي 9 -8 من الأساسيين لإتاحة الفرصة أمام الوجوه الشابة واختار الجهاز الفني حسن شهاب وجاسم السلاطنة من لاعبي الخبرة لإعادتهم إلى أجواء المباريات الدولية بعد الإصابات التي لحقت بهم..".

وقال اسحاقي أن الاتحاد وضع ثقته في المدرب الوطني أمين القلاف لمعرفته بإمكانات اللاعبين حيث أن المدرب الجديد غير ملم بقدراتهم بسبب الفترة القصيرة التي قضاها مع اللاعبين بعد نهاية الموسم بإسبوعين فقط.

وذكر بأن المنتخب لم يفتقد القائد داخل الملعب وأن الفريق قادر على إنجاب العديد من القادة وهي احد اهداف الاتحاد.