+A
A-

“زين” تحصد جائزة “أفضل مشغل اتصالات” بالشرق الأوسط العام 2022

فازت مجموعة زين، بجائزة” أفضل مشغل اتصالات” عن العام 2022 في الاحتفال السنوي لجوائز مؤسسة تليكوم وورلد في الشرق الأوسط.
وأعلنت المجموعة أن جائزة “أفضل مشغل” جاءت في الفعاليات التي أقامتها مؤسسة “Terrapinn (المؤسسة التي تقوم بتنظيم فعاليات جوائز تيليكوم وورلد) في دبي مؤخرا، التي تشهد تصنيف المؤسسات والشركات ذات الأداء المتميز في القطاعات المختلفة، كما أنها تكون فرصة لإبراز المؤسسات والشركات التي أسهمت في جعل صناعة الاتصالات أكثر المجالات حيوية وديناميكية.
وأثنت لجنة التحكيم المسؤولة عن توزيع الجوائز في هذه الفعالية الدولية الضخمة على التطورات والتحولات الأخيرة التي شهدتها عمليات مجموعة زين في أسواق الشرق الأوسط، إذ واصلت ترقية وتطوير الشبكات، وزادت من مشاريعها في الابتكارات التكنولوجية التي كان لها بالغ الأثر في تعزيز تجربة العملاء، وهو ما زاد من ارتباطها بالتحولات الأخيرة في قطاعات المشاريع والأعمال، والبيئات التشغيلية للكيانات الحكومية.
وتقديرا لدورها في الابتكارات التكنولوجية وقطاع الخدمات الرقمية فازت علامة المجموعة التجارية “ZainTech” بجائزة “أفضل خدمة رقمية”، إذ قدمت علامة “ZainTech” نفسها بقوة للأسواق الإقليمية في المنطقة كمزود تكنولوجي شامل للحلول الرقمية، الخدمات السحابية، الأمن السيبراني، البيانات الضخمة، المدن الذكية، والتقنيات الناشئة، كما تسعى إلى تقديم نفسها كشريك إستراتيجي للحكومات ومؤسسات الأعمال.
يذكر أن مجموعة زين تملك واحدة من العلامات التجارية الملهمة في قطاع الاتصالات، وذلك من خلال تواجدها في 7 بلدان في المنطقة، فهي من العلامات التجارية المعترف بها من مؤسسات دولية وعالمية كـ “أفضل علامة تجارية” في قطاع الاتصالات، إذ تقوم “زين” بتنفيذ سلسلة من المبادرات والبرامج في مجالات الاستدامة، كما تصنف أنها مؤسسة “تقود مجالات التنوع والاشتمال” التي تسعى من خلالها إلى تمكين الشباب وتعزيز دور المرأة في بيئة الأعمال، ودفع جهود وابتكارات رواد الأعمال.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي “إن التنفيذ الناجح لإستراتيجية أعمالنا، والتوسع في مجالات النمو الجديدة، يجعلنا أكثر التزاما بوعد علامتنا التجارية بتقديم تجربة عملاء مميزة لقاعدة عملائنا”.
وأوضح الخرافي “فرضت التحولات الأخيرة واقعا جديدا في أسواق المنطقة، وهو ما دعانا إلى تبني نماذج أعمال أكثر ابتكارا تراعي هذه التطورات، فالاتجاه المتزايد نحو مجالات الابتكارات والإبداعات الرقمية، فتح المزيد من الفرص للتوسع في هذه الأعمال، إذ تحرز كيانات مجموعة زين الجديدة التفوق في هذه المجالات، وعلى وجه الخصوص مجالات التكنولوجيا المالية، المشاريع الناشئة، والخدمات الرقمية”.
وقال الرئيس التنفيذي في زين البحرين، دنكان هوارد: “يسعدنا الفوز بجائزة “أفضل مشغل اتصالات” عن العام 2022 في الاحتفال السنوي لجوائز مؤسسة تليكوم وورلد في الشرق الأوسط. فنحن نسعى دائماً لمنح عملائنا أفضل تجربة يمكن تحقيقها من خلال ابتكاراتنا؛ لتعزيز شبكة ذات اتصال أفضل باستخدام أحدث خدمات التكنولوجيا”.