+A
A-

مشيمع : 100 % نسبة البحرنة بإدارة مجموعة غرناطة العقارية

أكد رئيس مجموعة غرناطة حسن مشيمع في مؤتمر صحافي أقامته المجموعة صباح أمس الأربعاء في البديع على نسبة البحرنة التي تلتزم بها الشركة وبالتحديد في مجلس الإدارة، والتي بلغت 100%، حيث أشار مشيمع إلى حرص مجموعة غرناطة على إلتزامها التام على جعل المواطن البحريني هو الخيار الأفضل في التوظيف وفي الإدارة.
وأشار في هذا السياق بأن كل موظف يجتاز عمره الوظيفي في الشركة أكثر من 5 سنوات يحصل على فيلا تكريمًا لجهود عمله في الشركة والعطاء المستمر واللا محدود لها ومساعدته  في تأثيثه أيضًا، بالإضافة إلى المكافآت التي جاءت أقلّها 200 دينار لصاحب تقييم ضعيف وذلك تحفيزّا له.
وعبّر مشيمع عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على كافة القرارات والتشريعات التي تضمن انسيابية العمل العقاري في البحرين، بالإضافة إلى القوانين التي سُنّت لتطوير هذا القطاع المهم والمؤسسات العقارية المحلية، كما نوّه إلى أن شركة غرناطة تدعم خطط التنمية التي أعلنتها الحكومة الموقرة في وقت سابق وتعمل على تحقيقها والمساهمة فيها.
وخلال المؤتمر الصحافي تحدث الرئيس المجموعة  عن إلتزام مجموعة غرناطة بكافة التشريعات والقوانين التي سنّتها مملكة البحرين بكافة صورها والمرتبطة بالمجال العقاري، داعيًا إلى تقديم المزيد من التسهيلات في المجال العقاري كوّنه مجال ذو أهمية قصوى اقتصاديًا واستثماريًا.
وبالنسبة لتحديات السوق العقاري في البحرين أشار إلى وجود معوقات في القطاع تحتاج إلى لفتة كريمة من الحكومة الموقرة تساهم في حلحلتها وانسيابيتها كون هذا القطاع من أبرز القطاعات المهمة في المملكة.
وأوضح رئيس المجموعة بأن الركيزة الأكبر خلال الربع الأول من العام الجاري لغرناطة العقارية كانت من نصيب السكن الاجتماعي، حيث ركزّت الشركة إلى جانب استحواذاتها العقارية الأخرى على السكن الاجتماعي، موضحًا بأن الخطوة المقبلة ستشمل التركيز على التنوّع لمجموعة مختلفة من الدخل العقاري إلى جانب السكن الاجتماعي والتوّسع داخل وخارج مملكة البحرين.