+A
A-

"بيتك" و "سولار ون" يوفران تمويلا للراغبين بشراء ألواح شمسية

أبرم بيت التمويل الكويتي – البحرين " بيتك" مذكرة تفاهم مشترك مع شركة سولار ون؛ لتوفير حلول التمويل الشخصي للعملاء الراغبين بتركيب ألواح شمسية من "سولار ون" في ممتلكاتهم العقارية، حيث سيتمكن العملاء بموجب هذا التفاهم من استرداد مبلغ الربح الإجمالي للتمويل الشخصي عبر تخفيض سعر أنظمة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى قيام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتوفير تأمين مجاني وفترة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات.
وشهدت مراسم توقيع المذكرة حضور كل من رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في "بيتك" حامد مشعل، والمدير العام لشركة سولار ون فيصل خليفة بالإضافة لعدد من المسؤولين من كلا الطرفين في مقر البنك الكائن في مركز البحرين التجاري العالمي.
وقال مشعل "نحن فخورون بهذه الشراكة كونها تتماشى مع جهود المملكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، لا سيما الهدف المتمثل في ضمان حصول الجميع على تكلفة ميسورة على خدمات الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة. جاءت شراكتنا مع شركة سولار ون لتوسع نطاق وصولنا للعملاء في جميع القطاعات ومختلف المجالات، ودعمهم؛ من أجل المساهمة في الحفاظ على البيئة عبر توظيف الطاقة الشمسية وتسهيل عملية الحصول على التمويل الملائم للوصول إلى ذلك الهدف".
ومن جهته، قال خليفة "يسرنا جدًا التعاون مع بيت التمويل الكويتي-البحرين؛ لتسهيل شراء العملاء أنظمة الطاقة الشمسية عبر حل التمويل الشخصي المقدم من "بيتك". ونسعى عبر هذه الشراكة إلى تمكين شريحة متنامية من الجمهور من اعتماد مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة".