+A
A-

"البحرين الوطني" يحصد جائزتين في "التمويل المستدام"

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) حصوله على جائزتي تميز وذلك في إطار برنامج "جوائز التمويل المستدام لعام 2022"، وذلك من مجلة "المصرفية العالمية" (Global Finance). وحصد البنك جائزة "البنك الرائد في التمويل المستدام في مملكة البحرين" لعام 2022. وللمرة الثانية على التوالي، حاز البنك على جائزة "البنك الرائد في تعزيز شفافية الاستدامة في الشرق الأوسط" لعام 2022.
ويأتي ذلك تتويجًا لجهود البنك المستمرة في تبني وتطبيق ممارسات وركائز الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ودمجها في صميم أعماله وعملياته المؤسسية.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني، جان كريستوف دوراند "نحن نفخر أن جهودنا المتواصلة ساهمت في جعلنا مؤسسة مالية مستدامة بالكامل، ما دعم بدوره توجهاتنا نحو تحقيق الشمولية لجميع الشركاء. كما عمدنا في البنك لتحديث سياساتنا المتعلقة بالاستدامة لتلائم متطلبات ومعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات المعتمدة في القطاع، ما ساعد في تتويج جهودنا عبر هذه الجوائز المرموقة".
ومن جهته، صرح رئيس ومدير تحرير مجلة "المصرفية العالمية (Global Finance) جوزيف جيارابوتو "نشيد بالدور المحوري الذي يلعبه بنك البحرين الوطني في تحقيق أجندة الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات المدرجة ضمن التطلعات الوطنية".
بدورها علقت رئيس تنفيذي للموارد البشرية والاستدامة في مجموعة بنك البحرين الوطني دانة بوحجي "نعتز بموظفينا الكرام الذين قادوا البنك بجهودهم الدؤوبة في رحلته نحو مزيد من الإنجازات التي تُوّجت مؤخرًا بحصولنا على هذه الجوائز".