+A
A-

رئيس الأمن العام يستقبل مساعد رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بالسعودية

استقبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، بمكتبه صباح اليوم، سعادة الدكتور ناصر بن أحمد أبا الخيل مساعد رئيس الهيئة للتعاون الدولي بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وفي بداية اللقاء ، رحب رئيس الأمن العام بمساعد رئيس الهيئة للتعاون الدولي بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودي ، مشيداً بمستوى التعاون والتنسيق الأمني بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة ، وبما حققته السعودية من إنجازات في مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة مما جعلها مثالا يحتذى به وأكسبها سمعة عالمية مرموقة في هذا المجال.

كما تم خلال اللقاء ، بحث تعزيز التعاون في مجال تبادل المعلومات في قضايا الفساد بين أجهزة إنفاذ القانون المختصة بمكافحة الفساد ، والتعاون في التحقيقات في قضايا الفساد العابرة للحدود وملاحقة مرتكبيها لتقديمهم للعدالة، والدور المأمول لشبكة مبادرة الرياض العالمية (شبكة قلوبل) في تعزيز التعاون العربي والدولي لاسترداد الموجودات.

حضر اللقاء، اللواء الركن الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام ، ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني.