+A
A-

بنتلي بمجموعة كاملة من الطرازات الراقية Azure

كشفت بنتلي عن مجموعة طرازات Azure، وهي مواصفات جديدة متاحة لمجموعة الطرازات الخمسة بالكامل ، بنتايغا Bentayga وبنتايغا إي دبليو بي Bentayga EWB وفلاينغ سبير Flying Spur وكونتينانتال جي تي Continental GT وكونتينانتال  جي تي كونفيرتبيلContinental GT Convertible. يركز تصميم Azure على الرفاهية خلف عجلة القيادة ، ويتميز بتصميم داخلي “خالٍ من الإجهاد” ومجموعة كاملة من أنظمة السلامة ADAS.

تعاونت بنتلي مع خبراء الرفاهية وعلماء الأعصاب من أجل تزويد عملائها ببيئة هادئة حيث يمكنهم “إعادة شحن بطارياتهم العقلية”. بعبارة أخرى ، تحارب بنتلي الإجهاد الذي وصل وفقًا للدراسات الحديثة إلى مستوى قياسي – حتى بين عملاء بنتلي. وبالتالي ، يتم تسويق تصميم Azure باعتباره البديل الذي يركز على الرفاهية لتقليم السرعة الموجه نحو الأداء.

كان الطراز الأول الذي تلقى علاج Azure هو السيارة الرئيسية Bentayga EWB ، قبل أن يتم توسيع المجموعة لتشمل جميع الطرازات. من الناحية المرئية ، تتميز بشارات Azure على الرفارف الأمامية ، ومجموعة جديدة من عجلات قياس 22 بوصة بعشرة أذرع ، وغطاء حشو “جوهرة” ، وشبكات ممتصة للصدمات من الكروم اللامع. علاوة على ذلك ، فإن Flying Spur Azure مزودة بفتحة سقف بانورامية من الزجاج إلى الزجاج مع لوحة أمامية مائلة ، بينما تحصل Continental GT Azure على فتحة سقف بانورامية ثابتة.​